Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

علاج البقع السوداء والداكنة: تحت العينين





بجانب العلاجات الطبيعية المعروفة والمستخدمة لعلاج البقع والدوائر السوداء، هناك أيضا المكياج الذي يعتبر وسيلة مناسبة وفعالة للقضاء علي هذه البقع السوداء والداكنة، والتي تمكنك من التخلص من هذه البقع وإخفائها تماما والتي سوف نقوم بسردها إليك فيما يلي:
 
أولا: في البداية من المهم كثيرا أن تقومي بترطيب منطقة العين، وأن تبحثي عن كريمات العين والتي تحتوي علي فيتامين k. حيث يقوم فيتامين k بتخليصك من البقع والهالات السوداء، وبعد ذلك ستكونين بحاجة إلي انتقاء المزيل المناسب الذي يحدث لك الفارق المطلوب وإخفاء البقع الداكنة تماما. 
 
ثانيا: وبالنسبة للعديد من السيدات أيضا فإنهن يفضلن إضافة القاعدة التي تمكنهن من تغطية هذه البقع الداكنة، وذلك عندما لا يكون المزيل وحده كافيا لإحداث التأثير المطلوب.
 
حيث يكون من المطلوب إضافة غطاء من القاعدة الجافة مع إضافة كريم إلي القاعدة بحيث يكون الكريم أخف من القاعدة، وكذلك إضافة مزيل خفيف أيضا بحيث تتكامل المكونات الثلاثة معا وتحدث التأثير المطلوب بحيث تلامس هذه المكونات سطح البشرة معا.
 
ثالثا: عند اختيار اللون الصحيح والمناسب يجب أن تضعي في اعتبارك أن لون المكياج الذي سوف تضعينه للقضاء علي هذه البقع يعتبر عاملا أساسيا في القضاء عليها، حيث يعتبر اللون الذهبي هو اللون الأكثر فائدة وتأثيرا في التخلص والقضاء علي هذه البقع والدوائر الداكنة.
 
رابعا: ابتعدي قدر المستطاع عن المزيلات ذات اللون البينك أو الروز حيث يؤتي هذا اللون نتيجة عكسية ويحول هذه البقع إلي اللون الرمادي ليصعب بذلك إزالة هذه البقع.
 
حيث إنه من الصحيح والمهم اختيار المزيل الخفيف، ومن الخطأ أيضاً اختيار المزيل الخفيف للغاية، إلا في حالة واحدة وهي عندما تكون البقع الداكنة ذات لون أكثر عمقا من لون بشرتك. 
 
خامسا: استخدمي أصابعك في إضافة وسائل المكياج التي سوف تستخدمينها للعلاج لكن برفق، وقومي بوضعها علي المناطق الداخلية أولا.
 
سادسا: من الأفضل أن تتركي المزيل بضع دقائق علي البقع الداكنة، وذلك قبل أن تقومي بمزجه مع أدوات المكياج التي سوف تخلصك من البقع السوداء.
 
سابعا: غطاء واحد من المزيل يكفي، فلا تستخدمي أكثر من غطاء وذلك لإحداث التأثير المطلوب والنتائج المرجوة منه.
هذا الموضوع كتبته يوم الثلاثاء، 30 أغسطس 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم