Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

وداعا لمشكلة تشابك خصلات الشعر




مشكلة تلبك الشعر وتشابكه بصورة غير طبيعية، يسبب كثيرا من المشاكل للشعر فتلبك الشعر قد يؤدي إلى تساقطه وضعفه بصورة كبيرة، وسببها الرئيسي غسل الشعر لأكثر من مرة في نفس الوقت خاصة أصحاب الشعر الجاف وهو ما قد يؤدي إلي تلبك الشعر وحينها يمكن أن يكون حله الوحيد قص الشعر.
يفضل لمن تعاني من هذه المشكلة غسل الشعر مرة واحدة فقط بمعني أن يغسل بالشامبو مرة واحدة فقط أو اثنين على الأكثر ثم غسله مرة ثانية في اليوم التالي وعدم ترك الشعر ليتسخ بصورة كبيرة
ولجعل الشعر أكثر ليونة يفضل استخدام حمام الكريم قبل غسيل الشعر وليس بعده، كما تعتقد الكثيرات خاصة للشعر الجاف وبعد غسله يستخدم البلسم ويترك على الشعر مدة 5 دقائق ويشطف جيدا للتخلص من آثار البلسم لتسهيل تمشيطه وتسريحه فتركه على الشعر يضر به ويجعله جافا.
وينبغي تنشيف الماء الزائد بضغط المنشفة على الرأس دون أن يتم فرك الشعر بقوة فالشعر يكون أكثر هشاشة حين يكون مبتلا وينبغي عدم اللجوء إلى التمشيط العنيف باستعمال الأمشاط الحادة
هذا الموضوع كتبته يوم الأحد، 16 أكتوبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم