Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

عطر "Marry me" من "Lanvin"





Marry me هو عطر Lanvin الذي توزعه مجموعة Inter Parfum:
- إنه عطر طازج يجسد الفرح والعاطفة، إنه وعد بالحب وقسم مفعم بالعاطفة في حين تحتفظ الزجاجة بالرمز التقليدي لبيت أزياء لانفان.
 
- إنه عطر نسائي حديث يعيد تجديد عقدة شريط الساتان ذى اللون الفوشيا في ملف أصلي ليقدم صورة من الأناقة والرقة. ويعلو الزجاجة غطاء من معدن الفضة غير متناظر ومجرد، يتنفس اللمسات الفنية الزخرفية.
 
- الغلاف أنيق وبسيط بلون كريمي والشريط الستان بلون الفوشيا يحيط بالقارورة.
 
روائح العطر:
إنه عطر الأزهار الذي يمنحك التألق من مكونات البرتقال المر من تونس وشاعرية الياسمين الشرقي، إنهما زوج من الروائح اللذيذة لها مفعول كالصاعقة. هذا العطر يحتوي علي حلاوة فواكه الخوخ وحساسية شاي الياسمين، إنها تركيبة نهمة تعززها حلاوة الماغنوليا وجمال بتلات الورد.
 
هذا المزيج من الزهور البيضاء يزداد جرأة في دفء العنبر والمسك... "marry me" رائحة رومانسية تركز على روح الدعابة لجميع أولئك الذين يحبون أن يشعروا بالحب، إنه حلم الحب الناعم والشاعري. 
 
Anna Sui  من Secret Wish:
- Secret Wish هو عطر ساحر بتوقيع من "آنا سوي" يعبر عن التفاؤل.
 
- زينت الزجاجة ذات الجوانب الثلاثة بحورية رشيقة ومضيئة جالسة على حبات الكريستال البلوري، إنها تحمي رائحة العطر السحري الغامض.
 
- هذا العطر صنع خصيصا لتلك المرأة الطفلة التي تنام بداخلنا.. والتي تحب الأحلام، والجنيات والسحر.
 
 
 
 
العطر:
- تنفتح المكونات الرئيسيية للعطر مع باقة من الفاكهة: الليمون النشط، مبيد للجراثيم، يفتح، يقوي، يلين، وينظف البشرة الدهنية. ولكونه مطهراً وقابضاً، فإنه يضيء البشرة، وذو تأثير مطهر ومنعش، كذلك  الشمام الصيفي والمخملي الناعم  يعبر عن اللآلئ المختلطة مع عبق زهر المشمش الرقيق.
 
- فضلا عن أن للعطر أثرا يطفو إلي أعلي، رائحة الأناناس الحلوة تدخل بشكل سحري في قلب العطر في حين تترك شجرة عنب الثعلب أثرا  يمكن تخمينه .
 
- مكونات القاعدة آخذة في الظهور مع الأرز الأبيض أولا، العنبر الحسي المكثف، إنه الساحر الذي يعطي أفضل قياس لهذا العطر السحري. 
 
- الطابع يحمل نفحات المسك فائقة الأنوثة والتي تضيء هذا العطر الرائع الغامض من خلال الألعاب النارية.
 
"آنا سوي":
"آنا سوي" هي مصممة أزياء من أصل صيني من مواليد عام 1964 في ديترويت (ميشيجان).
 
تمتلك "آنا سوي" أكثر من 500 محل تجاري من بينهم أكثر من 200 في اليابان.
 
بعض من عطورها  الشهيرة: Dolly girl, OOh la love, Sui dreams.
هذا الموضوع كتبته يوم الأحد، 16 أكتوبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم