Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

قائمة الرجال التي تكره النساء الارتباط بهم؟

هناك أنواع من الرجال تغضب النساء، فإذا كنت من الرجال الذين ينتوون الزواج فهناك قائمة بالرجال التي تكره النساء الزواج بهم، وما عليك فعله هو أن تعرف أولا إن كنت أحد أفراد هذه القائمة أم لا، أما إذا كنت أحد أفرادها فحاول أن تقلع عن الصفات التي تتصف بها من ضمن هذه القائمة حتي لا تصبح زوجا مكروها من زوجتك.
متقلب المزاج: 
بطبيعة الحال تكره النساء عامة الرجال متقلبي المزاج أو هؤلاء الرجال الذين يتحدثون ويتصرفون بصورة طبيعية عندما يكونون في حالة مزاجية جيدة ويفعلون العكس عندما يكونون في حالة مزاجية سيئة، وهذا النمط من الرجال المتقلبين فى المزاج تكرهه النساء، فإذا كنت من الرجال متقلبي المزاج فإنه من الأفضل لك أن تغير طبيعتك، فلا تكن شخصا منغلقا وكن أكثر انفتاحا.
الذي لا يجيد التعبير:
وكما تكره النساء الرجال ذوي المزاج المتقلب فإنهن يكرهن أيضا الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن أنفسهم، الذين يقولون دائما "نعم"، والسبب في ذلك أن النساء بطبيعتهن كثيرات الكلام، ومن ثم فإنهن يكرهن الرجال الذين يجيدون ملكة الحديث خاصة عندما يتحدثون عن أنفسهم، حيث إن المرأة تحب الرجل الذي يحدثها كثيرا عن نفسه، فحاول جاهدا أن تكون ذلك الزوج الذي يجيد التعبير لزوجته، أما إذا كنت خاطبا فيجب عليك أن تقنع خطيبتك بوجهة نظرك وأن تجيد الحديث عن نفسك وتقنعها بك وبشخصيتك.
من يتقمص شخصية الآخرين:
اعلم جيدا أن زوجتك أو خطيبتك التي تنتوي الزواج منها لن تحبك أو تثق فيك وتكبر في نظرها إذا كنت شخصا مغايرا للواقع، أي أنك تتصرف علي نحو يغاير طباعك حتي تقتنع بك، فالنساء تكره الزوج المتكلف الذي يعبر عن واقع شخصيته ويتقمص شخصيات الآخرين ويقلد تصرفاتهم حتي يعجب زوجته أو خطيبته، لكن سرعان ما تنكشف هذه الأمور وتكرهه زوجته.
الرجل المهمل:
من طبيعة النساء النظام وحسن تدبير الأمور، وأكثر ما يغضبها الزواج من شخص يجيد الإهمال وعدم النظام، حيث إن هذا النوع من الرجال سرعان ما يصبح مكروهاً من زوجته بسبب إهماله، فإذا كنت تنتوي الزواج وتعاني من مشكلة الإهمال في حياتك فحاول جيدا أن تعيد ترتيب نفسك وأن تصبح شخصا منظما، فالنساء تكره الزوج المهمل في كل شيء أو الزوج الذي لا يكترث كثيرا.
الشخص المتوتر:
القلق مكروه بصفة عامة من جميع أطياف البشر، فأن تكون من الأشخاص الذين يتصفون بالقلق فحتما ستكون ممقوتا ومكروها منهم، واعلم جيدا أن توترك سيؤثر سلبا علي حياة أسرتك، لذا حاول جاهدا أن تتخلص من هذه الصفة قبل الزواج.
هذا الموضوع كتبته يوم الأحد، 6 نوفمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

5 ردود على قائمة الرجال التي تكره النساء الارتباط بهم؟

هاني ابراهيم حال يقول...

انا معجب جدا بافكاركم واضح انكم مجموعه زينا وكمان ممكن تكونوا من اسماعليه اتمني نتوحد في الخير ونشارك دايما مع بعض لكل خير ونذكر مع عيوب الرجال عيوب المراءه بالمره

ابو حال دوت كوم يقول...

فالمراه فيها كل عيوب الرجل الا قليلا ويقال اذا اعطيت سرك لمراه خرساء لنطقت لتفضحك زعندي حاجات قيمه زي دي كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اوي ايه رايكم ؟ انشرها؟؟؟

shaimaa يقول...

لو عاوز تنشر مواضيع فى المدونة قولى وانا موافقة

هاني ابو حال يقول...

اولااحب اقول لمجموعتكم المحبوبه كل سنه وانتوا طيبين وكل سنه وانتوا كويسين سواء رجال او نساء او حريم وانا عن نفسي راجل متزوج وعلي فكره انا معاكم في كل اللي قولتوه علي بعض الرجال طبعا انتوا زي مش بتحبوا التعميم؟ بعض الرجال وبعض النساء وكل مكان فيه البعض الوحش والبعض اللي مش كويس والبعض اللي كويس جدا والبعض اللي كويس جدا اوي خالص عايزين مع بعض نحارب السلبي ونشجع الايجابي في كل شيء لو اتفقنا ع المبدا ده هاتلاقوني معاكم دايما ع الخط اي خط انتوا موجودين عليه بتوعيه وبحاجه كويسه زي مانا متوقع منكم هاتلاقونا كشباب الحائط الثوري معاكم علي طول الخط ايه رايكم دام فضلكم

غير معرف يقول...

كل سنة وانتم طيبين

موضوع جميل

المرأة تكرة الرجل المتسلط الذى يريد ان تستأذن المرأة عند مجاملة اخواتها او عزومتهم او حتى لدى ذخولها الحمام

المرأة تكرة الرجل الحشرى الذى يدس انفة فى كل كبيرة وصغيرة ويفكر نفسة ابو العريف ويفتى فى كل شىء

المرأة تكرة الرجل البخيل الذى ينظر فى يد مالدى زوجتة وبكل بجاخة يبقى عايزها تصرف من مالها الخاص عنوة مع انة فى غير حاجة ولو كان فى حاجة يبقى ببجاحة متبع شعار حسنة وانا سبدك

المرأة تكرة الرجل ذو الصوت العالى الذى لا يعرف للتفاهم طريق الا عن طريق سماعتة الاستريو هاى فاى

المرأة تكرة الرجل الغبى او المستغبى ولكن ان تفسرن

المرأة تكرة الرجل الناكر للجميل وغير مقدر للمعروف

المرأة تكرة الرجل الغيار من نجاح زوجتة الذى قد يفوفة احيانا

المرأة تكرة الرجل المتصلب الرأى الغير قابل للنقاش

كفاية كدة ولا عايزين كمان

ادعووووووووووووووووولىىىىىىىىى

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم