Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

باقة من عطور 2011


هذا العطر يشعرك بنسيم هواء الصيف على شط البحار،فهو من العطور التي لا تمانعين في استخدامها في يوم الصيف الحر والرطب
سواء أكنتِ تحبين عبير الأزهار أو الفواكه أو هواء المحيط نفسه، فإن استنشاق تلك العطور يمنحك الشعور بروائح الصيف الفواحة والجميلة.
 
-LAUGH OFTEN من REESE:
إن المزيج الناعم من قشور الحمضيات والشاي الأبيض والأخضر وأيضا الأزهار، يشعرك بنسيم هواء الصيف على شط البحار. فهو إحدى أنواع العطور التي لا تمانعين في استخدامها في يوم الصيف الحر والرطب، حيث تلمسين معها الإحساس بالإنتعاش والتفاؤل.
 
-BURBERRY SUMMER:
إن المزيج الحمضي لذلك العطر المكون من البرتقال واليوسفي والأوراق الخضراء، قد صنع من المرأة النشطة والمنتعشة خلال فصل الصيف.
 
 
 
 
 
 
 
 
- UNTITLED من MAISON MARTIN MARGIELA:
لم نفكر يوما في وجود عطر يحتوي على ذلك الكم الهائل من المواد الخضراء، ولكن فقد جاء ذلك العطر كي يحتوي على مزيج من المستكة والحلتيت وأيضا خشب البقس وروائح البخور الذكية التي تجعل من عطر UNTITLED أكثر ميلا للطبيعة والخضرة.
 
 
 
 
 
 
 
-VIVARA VARIANZIONI VERDE 072 من EMILIO PUCCI:
هل تريدين شيئاً أكثر نعومة وهدوءاً؟ إليكِ ذلك العطر الأخضر الذي يحتوي على روائح الأزهار التركية وزهر البرتقال، وهذا من أجل العمل على تحقيق التوازن مع رائحة أوراق النعناع القوية.
 
 
-UN JARDIN SUR LE TOIT من HERMÈS:
إن عطور الفاكهة لا ينبغي أن تبدو وكأنها مخصصة للأطفال في الـ 12 من عمرهم، وذلك العطر يحتوي على روائح التفاح والكمثرى مع المانغوليا من أجل رائحة منتعشة وليست سكرية.
 
 
 
 
 
 
-CRANBERRY من MARC JACOBS:
فهو يحمل نفس اسم ثمرته مع الزبيب الأحمر مع رائحة خفيفة وليست فظة، تجعلك ترغبين في استخدامها ليلاً أو نهاراً.
 
 
 
 
 
 
-AQUA ALLEGORA JASMINORA من GUERLAIN:
اغمضي عينيكِ واستنشقي المزيد من الهواء، فبفضل زيت البرجموت والمسك الأبيض الذي يحقق التوازن بين روائح الياسمين القوية، فيمكن لذلك العطر أن يشعرك أنكِ في حديقة مطلة على المحيط.
 
 
 
-FLORA من GUCCI:
استكمالاً للإصدار الأصلي، فإن ذلك العطر يجلب معا رائحة البرجموت وفاكهة الكمكوات جنبا إلى جنب من الزهور من أجل الشعور بالإنطلاق والنشاط.
 
 
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 10 أغسطس 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم