Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

أسس وضع ماكياج صيف 2011


- مدونة بنوتة دوت كوم - 

مع كل موسم تظهر منتجات وأشكال تجميل جديدة ومتعددة، وبما أن الأشهر الحارة أصبحت على الأبواب، فيجب أن تبدئي بإعادة ترتيب حقيبة ماكياجك والاستعانة بنصائح الخبراء لموسم الصيف 2011.
المطهر متعدد الإستخدمات: البشرة الشابة والنضرة بحاجة إلى عناية فائقة، ولكن لا تدعي المنتجات التجارية تخدعك، أنت بحاجة إلى منتج يلبي احتياجاتك ويوفر لك كل ما ترغبين به.
الوهج الطبيعي: للحصول على بشرة ذات وهج طبيعي تشبه ورود الربيع وخيوط الشمس ، عليك استعمال مرطب سائل لتغذية البشرة العطشى ومنحها جرعة مضاعفة من الرطوبة.
إعادة ترتيب حقيبة الماكياج: ركزي على النوعية لا الكمية: في الصيف أنت بحاجة إلى منتجات أفضل ولكن أقل.
الجراءة هي الجمال: تقترح فنانة الماكياج شارلوت داي اللون المرجاني هذا الربيع والصيف وتوصي باستعماله في أحمر الشفاه والبودرة وظلال العيون، الظلال الفاتحة شائعة جدا هذا الصيف مثل البرتقالي، الأزرق والأرجواني والأصفر والأخضر الزيزفوني، وتنصح داي بالحفاظ على ماكياج خفيف وحيادي على باقي الوجه مع التركيز على العيون والشفاه
- مدونة بنوتة دوت كوم - 
هذا الموضوع كتبته يوم الأحد، 18 سبتمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم