Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

أسرع الطرق لزيادة الوزن




- مدونة بنوتة دوت كوم - لا شك و أن كما هناك  من يعانين من الزيادة في الوزن ، هناك نسبة كبيرة من النساء اللواتي يعانين من النحافة و التي لحد الساعة لم يجدن لها علاجا مناسبا ، لكن عزيزتي المرأة، عليك أن تعلمي أن الوقت الذي يتطلبه الجسم للزيادة في الوزن، قد يكون ضعف الوقت الذي يتطلبه الجسم حتى يخفض من وزنه، و من اجل نجاح عملية تخفيض وزنك، تحتاجين إلى إتباع بعض النصائح الضرورية حتى تحصلي على أفضل النتائج و في أقرب الآجال:
أولا عليك أن تضعي نظاما غذائيا بمساعدة طبيب مختص في التغذية، حتى يوجهك إلى نوع الأكل الذي قد يساعدك على كسب بع الوزن.
زيادة في كميات الأكل تدريجيا، حتى يتسع حجم معدتك، بحيث انه ليس من الصحي أن تزيدي من نسبة أكلك فجأة، بل يجب أن تكون العملية تدريجية.
حاولي في أكلك أن تتناولي الدهنيات بكثرة و الكربوهيدرت التي تساعدك على اكتساب الوزن بسرعة.
تناولي ما بين 5 إلى 6 وجبات يوميا و يجدب أن تكون وجباتك مركزة و صغيرة، و تحتوي على سعرات كبيرة.
تناولي جميع الحلويات التي تشتهينها، و من الأفضل أن تحتوي على الحلويات و المسكرات، كما عليك شرب الحليب كامل الدسم و جميع مشتقاته، كما يمكنك أن تأكلي بين الوجبات جميع أنواع المكسرات، فهي جد مفيدة للزيادة في الوزن.
كما يجب عليك ممارسة رياضة رفع الأثقال فمن شأنها أن تزيد من وزنك،مع تناول اللحم و البيض و مشتقاتهما الغنية بالبروتين و التي تجعلك تحضين بجسم لطالما حلمت به.
- مدونة بنوتة دوت كوم - 
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم