Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

تجنبي الضغوط لحياة زوجية أفضل



بنوتة دوت كوم - لا بد و أن الحياة ، تجعل الكثيرين يمرون من بعض الضغوطات، هذه الأخيرة التي قد يكون لها تأثيرا سلبيا على حياة البعض .
فمن الطبيعي أن كل فرد يتأثر بما يمر عليه خلال حياته، و لكون  الشخص قابل و بسهولة للتأثر بمحيطيه، فكلما كثرت المشاكل و الضغوطات في حياته، جعلت هذا الشخص يصبح أكثر عصبية و برودة ، و بالتالي ينعكس ذلك على طريقة تعامله مع الآخرين
و قد نجد هذه الحالات منتشرة بشكل كبير في علاقة الرجل أو الزوج مع زوجته، فضغوطات الحياة تجعل مشاعرهم باردة و تقتل العشق في قلبيهما، و بالتالي فعلاقاتهما الحميمية لن تكون سوى من اجل إرضاء الطرف الآخر، أو لأنها واجب يجب القيام به.
لكن لا، فالعلاقة الحميمة بين الزوجين يجب أن تكون بعيدة كل البعد عن ما يدور بالخارج، و على كل المشاكل سواء أكانت صغيرة أم كبيرة أن تبقى وراء باب غرفة نومهما، فسواء الرجل أو المرأة عندما يدخلان إلى غرفتهما عليهما نسيان كل شيء و التركيز فقط على بعضهما البعض، لأن المشاكل و الضغوط لا تنتهي، لكن يمكننا بحبنا لبعض أن ننساها و أن نجعل نفسنا سعداء مع نصفنا الآخر و أن نحاول عيش اللحظات الحميمة بكل ما تحمله حتى نتمكن من الاستمرار ، كما لا ننسى أن ممارسة الحب تجعل المرء يحس بالسعادة و بالتالي يزيد تعلقا و حبا للطرف الآخر .
لهذا ننصح كل زوجين أن يحاول دائما ترك الضغوط جانبا و الاستمتاع بما أحله الله لكليهما حتى يستطيعا العيش و الاستمرار سويا.
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 7 سبتمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم