Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

6 طرق لقهر أكبر مخاوفك


6 طرق لقهر أكبر مخاوفك


بنوتة دوت كوم - حدد مخاوفك.
كلنا نواجه خوفا من نوع ما -- عادة ما يصدره ذلك الصوت في رأسك مما يجعلك تشكين في نفسك. "ماذا سيحدث عندما أموت؟ "" هل ستبقى الطائرة في الهواء؟ " أنا كبيرة في السن جدا، سمينة جدا، لا اشعر بالثقة بالنفس شد." واليك أربع كلمات فقط لتغيير وجهة نظرك: الخوف وهم. إسترخي، وواجهي مخاوفك، واستعيني بهذه الإقتراحات الستة.

واجه مصدر الخوف.
للعديد من الاشخاص، مواجهة مصدر الخوف يمكن أن يزيل الخوف بكل بساطة. لتشجيع نفسك واظهار سيطرتك، خذي نصيحة إلينور روزفيلت: " قومي بعمل شيء يخيفك كل يوم." عندما تثبتي لنفسك بأنك قادرة على عمل ما كنت تعتقدينه مستحيلا، سوف تدهشك ثقتك بنفسك.

تقبل مخاوفك.
طور تقنية ستيفن سي . هايز، أستاذ علم نفس في جامعة نيفادا رينو، تقنية علاج اسماها الإلتزام والقبول. عمليا، يستعمل العقلانية لمساعدة الناس على قبل عواطفهم الصعبة مثل الخوف عن طريق التنفس بعمق، الملاحظة والاعتراف بالشعور، ثم تركه  يمضي لسبيله.

استعن بالتأمل.
أثبت التأمل بأنه افضل طريقة لتحسين المزاج؛ كما أنه يمكن أن يغير وظيفة الدماغ الى الأحسن. لإستعمال قوة تفكيرك للسيطرة على اكبر مخاوفك، خذي لحظة هادئة وتعرفي على مخاوفك واصنعي سلاما داخليا معها.
التعبير عن الإمتنان.
البعض يقول بأن من المستحيل الإحساس بالخوف بينما أنت مملوء بالإمتنان. للبدء بزراعة مشاعر الإمتنان، انظر حولك. هل الشمس تشرق؟ هل أطفالك يتمتعون؟ بالشعور بالإمتنان يجعلك تشعر بالفخر بنفسك ويزدك قوة في قهر اي مخاوف لديك.
إحصل على مساعدة محترفة.
إذا حاولت ولكنك أخفقت في قهر مخاوفك من خلا
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 7 سبتمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

3 ردود على 6 طرق لقهر أكبر مخاوفك

هاني ابراهيم حال الحائط الثوري يقول...

طبعا كل يوم بتعجبني افكاركم وكل يوم بتعجبني موضوعاتكم ولكن انا ماعنديش اي معلومات عن اصحاب او صاحبه المدونه وكيفيه التواصل معكم اتمني الاقي علي صفحتي الشخصيه اي وسيله للاتصال الخاص بكم ويكون ليا جزيل الشكر اما عن موضوع اليوم فكل ماقلتوه حدث بينه وبيني تلاقي واعتقد ان هذه الطرق والاساليب اللتي تتبعونها مفيده جدا ومريحه جدا واتمني استمرار النجاح والتوفيق لكم ولشباب الحائط الثوري اللي اتشرف ان اكون رئيس اللجنه التنسيقيه ومؤسس المجموعه وصاحب الفكره واتمني ان يحدث تواصل بيننا وبينكم لاننا نتلاقي في فكره التوعيه فنحن نعمل علي التوعيه السياسيه المجتمعيه الاصلاحيه وانتم ايضا كذلك تحاولون التوعيه الثقافيه المجتمعيه وتملكون الكثير من الادوات اللتي لا نملكها كمجموعه شابه مبتدئه وواعيه ونملك فكر جريء ومميز ولكم الشكروده رقم تليفوني واحب اسمع صوت صاحبه الحقوق الادبيه في هذه المدونه للاشتراك معا في ورشه عمل هدفها التوعيهخ ثم التوعيه ثم التوعيه 0120515554 وده تليفون الحائط الثوري مع الشكر هاني ابراهيم حال

shaimaa يقول...

شكرا لك استاذ هانى على متابعتك لمواشيعنا وانا كنت اتمنى انى اشارك معاكوا وانا كنت هحضر اليوم الندوة ولكن للاسف مكنتش عارفة الميعاد بتاعها كل اللى كنت اعرفه ان كل يوم جمعة بيكون فيه ندوة بس مكنتش اعرف الساعة كام بس ان شاء الله لو مكنش عندى شغل الجمعة القادمة او لو كان فيه شغل ممكن يتاجل ان شاء الله سوف احضر معكم الندوة
واشكرك مرة تانية على تعليقاتكم وعايزة دائما استفاد من اراء خضرتك

un4web يقول...

مشكووووووووور
http://www.alsadiqa.com

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم