Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

كيف تتصرفين في الموعد الأول




- مدونة بنوتة دوت كوم - الموعد الأول  بين الرجل و المرأة ، من أكثر المواعيد في حياتها أهمية و خصوصا عندما تكون العلاقة علاقة جدية، أو مشروع زواج، لدى على المرأة أن تكون على استعداد تام لهذا اللقاء، و لا ننسى انه في الموعد الأول، يأخذ عليك الطرف الآخر انطباعا، و قد يكون هذه الانطباع في مصلحتك، كما قد يكون العكس، و لا تنسي أن كل شيء يتعلق بك، بتصرفاتك، بطريقة كلامك، و طريقة تعبيرك عن الأمور.
أول نصيحة أود تقديمها لكل المقبلات على الزواج أو الخطوبة، أن تحاولن خلال الموعد الأول، التصرف بذكاء  أعرن انتباها لكل شيء، و لكل التفاصيل، و ليس من العيب قبل الخروج في هذا الموعد، القيام بدراسة لهذا الشخص، حتى تعرفي عنه بعض النقاط التي قد تهمك، اعرفي ماذا يحب و ما الذي لا يحبه هل يحب النساء اللواتي يضعن الماكياج، أو يفضل النساء الطبيعيات و غيرها من الأمور.
حاولي دائما عزيزتي المرأة أن تتكلمي اقل قدر ممكن، لا تجعليه يقرا محتواك من أول لقاء، كوني دائمة دبلوماسية في ايجابياتك و محايدة، و اجعلي نفسك أنت من تستفيدين من هذا اللقاء أكثر منه، اتركيه يأخذ الكلمة، و أنصتي باهتمام و تمعن، حاولي أن لا تكوني وقحة في ايجابياتك، و أن لا تفصحي على كل محتويات قلبك.
اظهري له أنك امرأة متزنة، تعلم جيدا ما تقول، فكري ألف مرة قبل قول أية كلمة، أحفظي من نظرك، و لا تكوني من النساء اللواتي ينظرن إلى كل من حولهن، و لا تعلقي على ملابس الناس ..
و لا ننسى ملابسك و شكلك العام، حاولي أن تكوني جميلة و بسيطة في نفس الوقت..
- مدونة بنوتة دوت كوم -
هذا الموضوع كتبته يوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم