Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

تجنبى هذه العادات فهى تسبب مشاكل لبشرتك




هناك الكثير من العادات التى تفعليها ولكنك تجهلى اثارها على بشرتك ومنها

استخدام مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية:
في كثير من الأحيان نغفل عن حقيقة أن الماسكرا الخاصة بنا لها عمر افتراضي ومدة زمنية محددة، ونفس الشيء ينطبق على منتجات التجميل والمكياج الأخرى. لذا فقومي بعناية باتباع التعليمات الخاصة بالتاريخ والصلاحية، ولا تشرعي في استخدام المنتج أبدا بعد مرور 12 شهرا على فتح العبوة.
 
- التقشير القاسي:
بالبرغم من أن التقشير يعتبر النقطة الأساسية في روتينك الجمالي اليومي، إلا أنه ينبغي تجنب أن يكون قاسيا ومبرحا. وتذكري أن كل شيء رائع وجيد عند اعتداله، وبالتالي فإن التقشير القاسي يؤدي إلى فرط إنتاج الزيوت ومن ثم البثور وحب الشباب. فقط قومي باستخدام الصنفرة والتقشير البسيط يومياً.
 

النوم أثناء وضع المكياج:
إن النوم أثناء وضعك للمكياج هو من الأسباب التي تحول بالطبع دون جمالك وتمتعك ببشرة صحية. فقط تخيلي أنكِ سوف تقومين بتعذيب بشرتك إلى حد كبير، حيث إن النوم مع مكياج يوم كامل بالإضافة إلى وجود الزيوت والشحوم على بشرتك يؤدي إلى انسداد المسام ومن ثم مشاكل البشرة الخطيرة.
 
-

- استخدام فرش المكياج المتسخة:
تحتاج فرش المكياج الرعاية السليمة والتنظيف الجيد، حيث إن استخدام الفرش المتسخة يؤدي إلى العديد من مشاكل البشرة. فتقوم فرش المكياج بتجميع جزيئات مستحضرات التجميل وكذلك خلايا الجلد الميتة، خالقة بذلك مناخاً جيداً لظهور البكتيريا.
 
 
- إعادة وضع المكياج:
لا تقومي مطلقا بإعادة وضع المكياج أثناء اليوم، فأنتِ لا تتخيلين كم هو ضار للغاية ذلك السلوك ببشرتك. فإن إعادة وضع الأساس أو أحمر الخدود على مكياج الصباح يعمل على انسداد المسام، وبالتالي تهيج الجلد وظهور البثور وحب الشباب. ومن الأفضل الاتجاه نحو الكريمات الصحية ذات اللون الخفيف، التي تعمل على نظافة بشرتك وفي نفس الوقت تلوينها.
 
 
هذا الموضوع كتبته يوم الاثنين، 7 نوفمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم