Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

MENU

Get our toolbar!

ads

أسرار الجمال التي تخفيها نجمات العالم عنك



بالإضافة إلى جراحات التجميل والبوتوكس، هناك دائما شيء نفتقده، من الأسرار التي تستخدمها نجمات المشاهير حتى يتميزن عن غيرهن بشيء مختلف، إنها أسرار نرغب جميعا في الوصول إليها، وهذا ما نلحظة على سبيل المثال في إطلالة الفنانة (إيفا ميندز) الساحرة ونسأل أنفسنا يا هل ترى من أين تأتي؟
 
لذلك حتى تتمتع كل النساء بقدر من الجمال يرضيها عن نفسها قام خبراء التجميل بالبحث الدؤوب واكتشفوا أن هناك دائما نصيحة جمالية تترك سهوا وبالصدفة من كل فنانة، وهنا ما كنا نبحث عنه وما تقدمه لنا خبيرة المكياج العالمية (لينديسي ميلز) التي أشارت إلى بعض الحيل التجميلية التي تحدث بطريقة صحيحة ومفاجأة لنا.
 
محدد العيون الأبيض
إنها خدعة شائعة بين أكثر عارضات الأزياء مهارة وشهرة، حيث يعمل محدد العيون الأبيض على منح عيونك مزيدا من الاتساع مع تميزها بإطلالة متألقة ويقظة، لكن كيف نطبق ذلك؟ لتتجنبي مظهر الأشباح حددي فقط الجوانب الداخلية على طول خط الرموش السفلية لتوسيع العينين وإمدادها مظهر حيوي يقظ. 
 
لتحقيق هذه الإطلالة استخدمي مستحضر(Rimmel soft kohl kajal eye pencil)
متوفر بسعر: 2.69$
لدى: (drugstore.com)
 
 
 
 
 
 
 
 
وسائد الساتان
تقول الخبيرة (لندساي) أنها دائما تخبر زبائنها أن القطن يسبب التقدم في العمر، والذي يعلمه معظم المشاهير هو أن جودة الوسائد وغطائها يستحق الاهتمام، لأن هذه الخطوط الدقيقة التي تظهر على البشرة عند النوم ونلاحظها بعد الاستيقاظ سرعان ما تتحول إلى تجاعيد عميقة. لذلك فإن الأقمشة التي يختلط بها الحرير مع الساتان لا تؤذي وجهك وهي أنواع حقا عظيمة لشعرك أيضا، فليس هناك أي نوع أفضل منها.
 
لحماية وجهك استخدمي وسائد (Angel’s Dream standard size pillowcases)
متوفرة بسعر: 39$
لدى: (atouchofsatin.com
 
 
 
 
 
عصير التوت البري
تحرص نجمات المشاهير على شطف شعرهن في عصير التوت البري للحفاظ على لونه وتألقه ولمعته الغنية.
 
مستخلص النعناع
تفضل نجمات العالم استخدام مستخلص النعناع الطبيعي كوسيلة لإعادة إحياء نضارة البشرة بدلا من استخدام الحقن المؤلمة وهذا لقدرته على توسيع الأوعية الدموية كل ما عليك هو غمس أصبعك بخلاصة النعناع ثم تمريرها فوق المنطقة المراد إعادة الشباب لها وبعدها ستلاحظين الفرق وتتخلصين من علامات التقدم في العمر الغير مرغوبة.
 
 
 
 
من المستحضرات التي توفر لك ذلك هي (Pure Peppermint extracts)
متوفر بسعر: 5.95$
لدى: (surlatable.com)
 
تبييض الأسنان بالفراولة
سيدتي هل فكرت مرة كيف تحافظ نجمات العالم على ابتساماتهن البراقة؟ يكمن السر في قيام بعض النجمات باستخدام مسحوق الفراولة المضاف له صودا الخبز فهي طريقة طبيعية أخرى توجد في معظم أنواع معجون الأسنان، ثم تفريش الأسنان بهذا المزيج لعدة مرات أسبوعيا على الأقل. جربي ذلك بنفسك وستلاحظين تألق أسنانك، واعلمي أن المعجون هذا سميك قليلا ويعتبر كقناع للأسنان.
 
رزاز الوجه
وهنا خدعة سحرية أخرى تفعلها أكثر عارضات الأزياء والموديلات شهرة وجاذبية لأنه مزيج يمنح حوالي 80$ من هؤلاء النجمات إطلالة أكثر جمالا وجمالا مهما مرت السنوات عليهن، إنه خليط من الماء واللبن كامل الدسم ويوضع في زجاجة برشاش. وعندما تقومي برش هذا الخليط على وجهك بصورة منتظمة على مدر اليوم يعمل على ترطيب البشرة ويحافظ على مظهرها المتألق.
 
عصير الليمون
يعمل عصير الليمون كمنظف طبيعي للبشرة كما يساعد على إعادتها لجمالها الأصلي حيث اعتادت نجمات هوليود على استخدامه حتى يحفظ بشرتهن نضرة، صافية ومتوازنة بشكل مثالي، مثله مثل أي مستحضر باهظ الثمن كما يقلل من حجم المسام والاحتفاظ ببشرة جميلة.
 
وتضيف خبيرة البشرة والمكياج أن الأحماض المستخلصة من الموالح تعمل أيضا كمقشرات للبشرة مع تخليصها من بقع الشمس، وحتى تتمتعين بكل فوائده ضعي الليمون فوق قطعة قطن نظيفة ثم امسحي وجهك بالكامل بها كنوع من روتين تنظيف البشرة المعتاد.
 
ولتحقيق ذلك استخدمي مستحضر (Real Lemon lemon juice)
متوفر بسعر: 3.86$
لدى: (meijer.com)
 
 
 
 
زيت الزيتون لمسكرة مقاومة للمياه
بالإضافة إلى الفيتامينات التي يمدنا زيت الزيتون بها وهي فيتاميني A,E فهو يعمل أيضا كمضاد للأكسدة و يساعدك على إزالة المكياج بسهولة مع الحفاظ على المنطقة المحيطة بالعينين حريرية مثل بشرة الأطفال.
 
كل ما عليك هو تدليك المنطقة المحيطة بالعينين به للحفاظ على نضارتها وإزالة الهالات السوداء مع ترطيب البشرة الجافة فهو حقا من أكثر الطرق الطبيعية والموفرة في نفس الوقت.
هذا الموضوع كتبته يوم الاثنين، 7 نوفمبر 2011 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

بنوتة دوت كوم